مدير اكاديمية الطيران الملكية الأردنية الخوالدة يستقبل وفدا من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم لدى الأردن الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في محافظة المفرق   الحكومة: آلية جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع العام..تفاصيل الحكومة تلغي مبدأ الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام...تفاصيل قيس زيادين الشاب الذي خط طريقه السياسي وفرض نفسه بين الكبار القيسي وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات  الدكتور نصار القيسي يعلن نيته خوض الانتخابات النيابية عن ثالثة عمان رويترز نقلا عن ممثل في جماعة الاخوان المسلمين:بعض أعضاء الجماعة اعتقلوا وبحوزتهم أسلحة وما فعلوه لم يكن بموافقة الجماعة  الدكتور محمد الدخيل يكتب...استراتيجية تكتيكية  وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن  حزب العدالة والاصلاح يبحث مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة..صور *تلفزيون المملكة يبدأ ببث "مناظرات الأحزاب" باستضافة المومني وأبو علبة والبطاينة افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة.. القوة التحويلية للحوار في مواجهة التحديات العالمية الميثاق الوطني يشكل لجنة لأختيار القائمة الوطنية برئاسة العين يعقوب ناصر الدين  رئيس مجلس ادارة المنتدى الاقتصادي الأردني النائب ابو صعيليك يلتقي طلبة اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية..صور. صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك

القسم : منوعات
رحلت لارا
رحلت لارا
رحلت لارا
نشر بتاريخ : Tue, 16 May 2023 07:51:34 GMT
ناطق نيوز

رحلت لارا

ريحانة الدار، برنسيسة، فراشة ، قمر البيت 
كلمات كتير سمعتهم اخر 5 أيام بوصفوا لارا . لارا اللي رحلت عن دنيتنا بهدوء وبدون أي وداع ، لارا الي وعدت انها تشوفنا هذا الأسبوع وأخلفت الوعد .لارا  أخلفت وعدها  بسبب اهمال سائق وطرق غير مهيئة  ورقابة غير كافية على الطرقات.
صعب أختزل صداقة بتزيد عن 30 سنة ببعض الأحرف والكلمات بس لا شك انه لارا مدرسة...
لارا علمتنا انه الايمان بالله فوق كل اشي وانه بعد الموت ما في وجع أو ألم
لارا علمتنا انه العطاء لازم يكون بصمت ومش ب شوشرة (وحدة من كلماتها المفضلة)
لارا علمتنا انه الحنية لازم تكون بدون ضغط أو تدخل بحياة الشخص 
لارا علمتنا انه الحزن بيكون بالقلب
لارا علمتنا الحكمة من غير ما تفرض رائيها بصرامة 
لارا فرجتنا ابتسامة ملائكية دائمة برغم الوجع والألم 
لارا تركت بصمة حلوة بكل بلد عاشت فيه وكل مكان اشتغلت فيه وكل مكان تعلمت فيه

ايماني اليوم انك مبسوطة  مع عمو اكرم اللي شاف فيكي البلسم من كل ألم ومع رنا اللي كانت فخورة فيكي وعينيها بلمعوا وانتي بتحكي مع مي اللي مشتاقيتلك ومشتاقة تلعب معك زي زمان.
عايدة واسمحيلي اسميكي عايدة زي ما لارا بتحب تسميكي  القلب الصابر، معن الصخرة الثابتة والسند الدائم، زياد رفيق لارا وسبب ضحكتها، غادة اخت لارا وحاملة كتير من صفاتها ، رامز صديقها  الصدوق من اول يوم صرت جزء من العيلة وكرستينا أخت لارا الجديدة.
نتالي ونور وليث وجيرانها مي وماريا وأخيرا وليس اخرا اكرم  ، نور عينيها وضحكتها من القلب وفرحتها ودافعها بالحياة ومصدر فخرها دايما.
مصابكم مصابنا وألمكم ألمنا وبوعدكم انه لارا ما رح تفارق قلوبنا. 
الى أن نلتقي يا حبيبة قلبي 
تهامة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر