عشائر الكرك تحتفي باليوبيل الفضي...صور السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية.

القسم : اخبار محلية - اقليم الجنوب
نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير
نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير
نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير
نشر بتاريخ : Wed, 27 Mar 2024 03:46:00 GMT
نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير
ناطق نيوز 
دعا أمين عام حزب عزم المهندس زيد نفاع، المرأة الاردنية إلى استثمار الفرصة الثمينة المضمونة من القيادة الهاشمية والتشريعات الناظمة، والمشاركة بشكل فاعل في العمل الحزبي والسياسي لاحداث التغيير المنشود، الذي سيوفر فرص إضافية للمراة.
وأضاف خلال رعايته احتفال مؤسسة الأيقونة للتنمية المُستدامة بمناسبة عيد الأُم في الزرقاء، ان حزب عزم يؤمن بمكانة الأم الكبيرة، ودورها الأصيل في بناء الأسرة، بصفتها الركيزة الاساسية للمجتمع، لافتاً الى أن الأمم لا ترقى إلا برفعة المرأة، فهي "واسط البيت" لكل أسرة، والمحرك الرئيسى للتنمية الوطنية.
وقال ان الحزب أخذ على عاتقه مسؤولية الدفاع عن المراة وتمكينها وتعزيز مشاركتها بعيداً عن المحاصصة الخجولة، وهو مستمر في ذلك لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجل المراة الاردنية المشرف، مشيراً الى تميز "عزم" في مشاركة المرأة التي تشكل 54 بالمئة من اعضاء الحزب وفي مختلف المراكز القيادية.
وأستعرض رؤية "عزم" الإقتصادية في تحرير الاقتصاد بالخصوصية الاردنية، لاستقطاب الإستثمار الخارجي وتعزيز الاستثمار المحلي، لدفع عجلة النمو والتنمية التي تخفف من حدة الفقر والبطالة وتعيد بناء الطبقة الوسطى أو ما تبقى منها، إنطلاقاً من تشخيص شمولي للاقتصاد الوطني بما في ذلك الموارد الطبيعية، وتحديد الهوية الإقتصادية ، وصولاً الى التخطيط الاستراتيجي ووضع الحلول الواقعية، ومعالجة ملفي "الطاقة والمياه" بناءً على دراسات علمية مربوطة بالكلف التشغيلية للتعامل من الملفات الاقتصادية والإنتاجية المختلفة.




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر