السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : اخبار على النار
الجامعة تؤكد حادثة الملاسنة... وزير العمل يزور اليرموك لطي الخلاف مع رئيسها
الجامعة تؤكد حادثة الملاسنة... وزير العمل يزور اليرموك لطي الخلاف مع رئيسها
نشر بتاريخ : Thu, 20 Jun 2019 09:05:56 GMT

ناطق نيوز  حازم الصياحين

قال نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الادارية والكليات الانسانية الدكتور انيس الخصاونة انه لم يتم دعوة وزير العمل نضال البطاينة لرعاية حفل تخريج الفوج الاول لطلبة كلية الطب ولم توجه الجامعة اي كتاب رسمي للبطاينة من اجل التنسيق معه لرعاية الحفل.

واضاف في حديث "للدستور" ان رئيس الجامعة لم يتواصل مع الوزير بشان ذلك ولم يتم اي تاكيد من طرف الجامعة من اجل رعاية الوزير  لحفل التخرج التي قامت الجامعة بترتيبها برعاية رئيس الجامعة نفسه وجرى كتابة بطاقات الدعوة باسم رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

وزاد الدكتور الخصاونة ان الجامعة تفاجات بدخول الوزير لحفل التخرج بدون اي ترتيب مسبق مع الجامعة حيث انه لم يكن هنالك مقعد محجوز مسبقا للوزير وحضوره كان غير رسميا وذلك نتيجة عدم وجود اي تريب مسبق من قبل الجامعة لا لرعاية الحفل ولا للزيارة وحضور حفل التخرج وان الجامعة لو ابلغت من قبل الوزير برغبته بالقدوم لرعاية التخرج او الحضور فان الجامعة تتعامل بهذه الحالات الرسمية وفق  الاسس المعتمدة من ناحية الاستقبال المسبق من قبل كوادر ومسؤولي الجامعة .

واشار الدكتور الخصاونة الى ان الوزير سيزور الجامعة الاسبوع المقبل لطي المشكلة التي حصلت.

ووقعت امس مشادة وملاسنة بين وزير العمل نضال البطاينة ورئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي اثناء دخول البطاينة لحفل التخرج حيث انسحب وتوجه لمكتب رئيس الجامعة وحصلت ملاسنة حادة بين الطرفين على خلفية رعاية حفل التخرج .

وصرح الناطق الرسمي لوزارة العمل محمد الخطيب انه لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل نضال البطاينة ورئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، حيث تمت دعوة الوزير لتخريج الفوج الاول من طلبة كلية الطب بالجامعة، الا ان الوزير ونتيجة لارتباطاته في نشاط رسمي لم يحضر حفل التخرج ، حيث توجه لرئاسة الجامعة لتهنئة رئيس مجلس الأمناء ورئاسة الجامعة بتخريج الطلبة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر