الهيئة العامة لشركة البوتاس تصادق على توزيع حوالي (108) مليون دينار كأرباح نقدية على المساهمين أحزاب وسطية وحزب قومي يتحالفون لخوض الانتخابات النيابية 913 الف دينار أرباح #سوليدرتي 'قبل الضريبة' للربع الأول لعام المستقلة للانتخاب تحدد موعد الترشح للانتخابات النيابية...تفاصيل البدء بطرح عطاء إنشاء فرعين لمركز السكري باربد والكرك قريباً..صور كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام  روح الشهيد هزاع المجالي...ولوحة فنية في بيت الكرك. الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في منطقة المنارة اربد  عشائر الكرك تحتفي باليوبيل الفضي...صور السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء 
الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء 
الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء 
نشر بتاريخ : Mon, 15 Apr 2024 03:44:28 GMT
الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء 

ناطق نيوز 

تجسيدا لتعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي زار يوم امس الاحد رئيس الهيئة الإدارية للفرع في محافظة البلقاء صخر النسور واعضاء الهيئة عدداً من المؤسسات الرسمية والاهلية والتعليمية في محافظة البلقاء .

حيث بدأت الجولة لدار المحافظة لتعزيز التعاون، وزيارة بلدية السلط الكبرى وكان باستقبالهم رئيس البلدية المهندس محمد الحياري وجرى نقاش موسع حول أوجه التعاون مستقبلاً لخدمة محافظة البلقاء ومدينة السلط بشكل خاص.

هذا واستمرت الزيارة الى مدرسة السلط الثانوية ولقاء مدير المدرسة الاستاذ علي خريسات والتجوال في مرافقها والاطلاع على المشاريع المستقبلية.

وفي رحاب جامعة البلقاء التطبيقية جرى لقاء موسع مع الاستاذ الدكتور أحمد العجلوني رئيس الجامعة حيث تم بحث أوجه المشاركة مستقبلاً في الجامعة ضمن توجه الدولة لتنمية الحياة السياسية وانخراط الشباب في العمل السياسي.

واختتمت الجولة بزيارة مستشفى السلط الجديد والاجتماع مع الدكتور رامي ابو رمان وقدمت الهئية الإدارية الشكر للكوادر العاملة في المستشفى على جهودهم لخدمة اهالي محافظة البلقاء.

هذا وتسعى الهيئة الادراية في فرع الميثاق الوطني في البلقاء للاستمرار بعقد مثل هذه اللقاءات ترجمة لرؤية ورسالة الحزب  للتواصل مع المؤسسات كافة داخل المجتمع المحلي وعمل التشبيك والأنشطة المشتركة التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.
#حزب_الميثاق_الوطني

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر