السياسي قيس زيادين.. ندعم قائمة "المستقبل لنا" المدنية في الجامعة الأردنية مدير اكاديمية الطيران الملكية الأردنية الخوالدة يستقبل وفدا من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم لدى الأردن الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في محافظة المفرق   الحكومة: آلية جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع العام..تفاصيل الحكومة تلغي مبدأ الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام...تفاصيل قيس زيادين الشاب الذي خط طريقه السياسي وفرض نفسه بين الكبار القيسي وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات  الدكتور نصار القيسي يعلن نيته خوض الانتخابات النيابية عن ثالثة عمان رويترز نقلا عن ممثل في جماعة الاخوان المسلمين:بعض أعضاء الجماعة اعتقلوا وبحوزتهم أسلحة وما فعلوه لم يكن بموافقة الجماعة  الدكتور محمد الدخيل يكتب...استراتيجية تكتيكية  وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن  حزب العدالة والاصلاح يبحث مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة..صور *تلفزيون المملكة يبدأ ببث "مناظرات الأحزاب" باستضافة المومني وأبو علبة والبطاينة افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة.. القوة التحويلية للحوار في مواجهة التحديات العالمية الميثاق الوطني يشكل لجنة لأختيار القائمة الوطنية برئاسة العين يعقوب ناصر الدين  رئيس مجلس ادارة المنتدى الاقتصادي الأردني النائب ابو صعيليك يلتقي طلبة اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية..صور.

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 
الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 
الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 
نشر بتاريخ : Sun, 21 Apr 2024 02:43:02 GMT
الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

 ناطق نيوز 

عقد يوم أمس السبت رؤساء الهيئات الادارية لفروع الميثاق في كافة المحافظات اجتماعهم الدوري بحضور أمين عام الميثاق الوطني ونائبيه وعدد من أعضاء المكتب السياسي في مقر الحزب الرئيسي في العاصمة عمان.

بدأ الاجتماع في مناقشة الوضع الحزبي الوطني الراهن على الصعيد الداخلي، والوضع السياسي والاحداث الاقليمية السياسية التي تعصف بها المنطقة ،والتعامل معها في ظل زخم الاحداث السياسية الحالية ، وبنفس السياق الثناء على الجهود الاردنية الكبيرة في هذه المرحلة الهامة والحساسة التي يعيشها الاقليم.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة ملف الإنتخابات النيابية القادمة والتنسيق بين كافة الفروع بشكل مستمر مع المقر الرئيسي، والتاكيد على العمل بروح الفريق الواحد المنسجم في كافة فروع الميثاق ال ١٦ عشر المنتشرة على امتداد مساحات الوطن.

وبخصوص ملف الانتخابات الطلابية القادمة في الجامعات ضرورة التنسيق التام بين شباب الميثاق الوطني في كافة جامعاتنا الاردنية والاستعداد المسبق لها لما لها اهمية كبيرة في ترسيخ العمل الحزبي السياسي بين شباب الميثاق الواعي والمثقف اقذي نعول عليه في قيادة المرحلة المقبلة.

بدورهم رؤساء الهيئات الادارية أكدوا على استعدادهم في كافة الفروع على جاهزية الخطط المستقبلية للمرحلة القادمة وبنفس الوقت التركيز على العمل الميداني للهيئات الإدارية لزيادة الاستقطاب والتواصل المباشر مع القواعد الشعبية للميثاق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر