السياسي قيس زيادين.. ندعم قائمة "المستقبل لنا" المدنية في الجامعة الأردنية مدير اكاديمية الطيران الملكية الأردنية الخوالدة يستقبل وفدا من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم لدى الأردن الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في محافظة المفرق   الحكومة: آلية جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع العام..تفاصيل الحكومة تلغي مبدأ الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام...تفاصيل قيس زيادين الشاب الذي خط طريقه السياسي وفرض نفسه بين الكبار القيسي وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات  الدكتور نصار القيسي يعلن نيته خوض الانتخابات النيابية عن ثالثة عمان رويترز نقلا عن ممثل في جماعة الاخوان المسلمين:بعض أعضاء الجماعة اعتقلوا وبحوزتهم أسلحة وما فعلوه لم يكن بموافقة الجماعة  الدكتور محمد الدخيل يكتب...استراتيجية تكتيكية  وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن  حزب العدالة والاصلاح يبحث مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة..صور *تلفزيون المملكة يبدأ ببث "مناظرات الأحزاب" باستضافة المومني وأبو علبة والبطاينة افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة.. القوة التحويلية للحوار في مواجهة التحديات العالمية الميثاق الوطني يشكل لجنة لأختيار القائمة الوطنية برئاسة العين يعقوب ناصر الدين  رئيس مجلس ادارة المنتدى الاقتصادي الأردني النائب ابو صعيليك يلتقي طلبة اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية..صور.

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
اختتام الملتقى الثقافي لأندية المعلمين في ضانا....صور                    
اختتام الملتقى الثقافي لأندية المعلمين في ضانا....صور                    
اختتام الملتقى الثقافي لأندية المعلمين في ضانا....صور                     
نشر بتاريخ : Fri, 10 May 2024 13:33:06 GMT
اختتام الملتقى الثقافي لأندية المعلمين في ضانا....صور
                          
ناطق نيوز- اختتم في مخيم الرمانة بمحمية للمحيط الحيوي اليوم الجمعة فعاليات الملتقى الثقافي لأندية المعلمين بتنظيم من نادي معلمي الطفيلة، وبإشراف إدارة النشاطات التربوية/ قسم اندية المعلمين في وزارة التربية والتعليم، واستمر ثلاثة أيام.
واشتمل الملتقى الذي جاء بمشاركة سبعة أندية من مختلف مديريات المملكة، على أمسيات شعرية للمشاركين من المعلمين، ورحلات لعدة مواقع سياحية في محافظة الطفيلة والقصة القصيرة ومعرضا للفن التشكيلي من إنتاج  الفنانين التشكيليين المشاركين.
وقال مدير الرياضة المدرسية، في وزارة التربية والتعليم الدكتور مصلح البطوش، إن هذا الملتقى جاء ضمن خطط الوزارة وسعيها للاهتمام بقطاع المعلمين وإيمانًا من وزارة التربية والتعليم بأهمية الرسالة التي يؤديها المعلم والدور الكبير الذي يقوم به في نهضة الوطن، وانطلاقًا من ضرورة تشجيع وتحفيز المعلمين المبدعين وتمكينهم من أداء رسالتهم وتطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم وممارسة لدورهم الطليعي والريادي في المجتمع.
واضاف في ختام الملتقى، أن هذه الفعاليات التي تنظمها الوزارة للمعلمين وأنديتها تأتي دعمًا وإيمانًا راسخًا برسالتهم السامية،
وتلاقي المعلمين المبدعين والذي يشكل خطوة تهدف إلى توفير فرصة لتبادل الخبرات، وسماء للإبداع وفي مكان يلهم سريرة الكتاب والشعراء بمشاركة أدباء وكتاب وشعراء من مختلف أرجاء الوطن.
بدوره، أشار رئيس الهيئة الإدارية لنادي معلمي الطفيلة مدير تربية قصبة الطفيلة سالم الرفوع إلى أن اندية المعلمين تعمل باستمرار من اجل الاهتمام بمختلف جوانب الابداع لدى المعلمين وتشجع إقامة الملتقيات والمخيمات الابداعية الثقافية، كما هي اللقاءات الرياضية .
وبين، أهمية دور المعلم ورسالته والدور الكبير الذي يقوم به في نهضة الوطن، معتبرًا أن اختيار فعاليات المخيم بشكل هادف لجمع نخبة من المعلمين من اصحاب الفكر والادب والكتابة الابداعية والقصصية والخواطر لابراز طاقاتهم وابداعاتهم والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم التي توسع قاعدة المعرفة لديهم .
وثمن دور اللجنة التحضيرية التي عملت من أجل الاعداد لانجاح المخيم، لافتًا إلى أن هذه اللقاءات تعمل على تشجيع التواصل والتشبيك والتنسيق بين مختلف فئات المعلمين .
وفي نهاية المتلقى جرى تكريم المعلمين المشاركين بالدروع التذكارية.
--(بترا)
































جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر